القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار[LastPost]

اغرب 5 أماكن تم العثور فيها على الجثث

أغرب الأماكن التي يمكن  العثور فيها على الجثث

عندما يموت شخص ما في أي مكان من عالما، فإن أسرته يرغبون بدفن جثته في مكان يليق به، وبالرغم من هذا فإن هنالك كثير من الناس يموتون في أمكان غريبة ولاتخطر على البال،وعلى سبيل المثال قد تصادفك جثة لشخص ما تحت سريرك، أو في مكتب عملك وفي اماكن لم تكن تتوقعها ابدا.

لذلك فموقع ارض العجائب يقترح عليك خمسة من أغرب الاماكن التي عثر او تم انتشال جثة منها

1/عياش محجوبي شاب جزائري قضى نحبه في بئر ارتوازي

عياش محجوبي شاب جزائري قضى نحبه في بئر ارتوازي
هبة تضامنية لانقاذ عياش
يوم 26 ديسمبر 2018م تم استخراج جثة المرحوم "عياش محجوبي" بعد 9 أيام من سقوطه في بئر "ارتوازي" في اقليم "أم الشمل" بولاية " لمسيلة".
حيث لاقت الحادثة آنذاك صدا اعلاميا في الجزائر والعالم بأسره.
هب جميع الجزائريين من ربوع الوطن لانقاذه، وقد توافدوا الى المنطقة للمساهمة ماليا في دفع تكاليف الحفر، ومصطحبين معهم آلات الحفر والجرافات، والتكفل باطعام القائمين على الحفر والانقاذ، في صورة تبين مدى تلاحم الشعب الجزائري وتضامنه.
أوضحت الحماية المدنية أن المرحوم " عياش" قد لقي مصرعه يومين قبل انتشال جثته، حيث غمرت المياه الأنبوب الارتوازي الذي كان عالقا فيه، حيث فشلت فرق الإنقاذ التي فعلت كل شيء وجربت جميع الوسائل الممكنة في سبيل انقاذه.
 ↚

2/ جثة في ساق ديناصور.

في ماي 2021 بعد أن اشتم أب وابنه رائحة كريهة تنبعث من تمثال "ديناصور" مصنوع من أحد أنواع الورق المعجن، قام بتنبيه سلطات  مدينة  "سانتا كولوما دي غرامانيت"  القريبة من "برشلونة" في إسبانيا                                                    وقالت المكلفة بالإعلام في قسم شرطة منطقة "كاتالونيا" للصحف بأن المحققين يحاولون معرفة كيفية وصول جثة الرجل إلى داخل تمثال الديناصور الضخم المصنوع من الورق المعجن في مدينة سانتا كولوما دي غرامانيت.

علما أن  الرجل المجهول البالغ من العمر 39 عامًا،  قد تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين قبل ساعات فقط من اكتشاف جثته 

وقالت المكلفة بالاعلام بأنه لا وجود لأي دليل يوحي بقتله، كما يبدو أن الرجل قد دخل في رأس التمثال قبل أن يعلق في ساقه، وقالت: " لم يكم هنالك عنف، فالموت جاء عرضي" ويبدو "كما لو أنه كان يحاول استعادة هاتفه المحمول ، والذي أسقطه" بقي عالقا لعدة أيام الى أن تم العثور عليه. 

جثة في ساق ديناصو
الديناصور الذي وجدت الجثة في ساقه

 ↚

3/ جثة السائحة  الكندية في خزان المياه.

سنة  2013  في مدينة " لوس أنجلوس" اشتكى رواد فندق " سيشيل" من الرائحة الكريهة للماء وطعمه الغريب.لكن لم يكن أحد يتصور مصدرهذه الروائح، حيث تبين  لعمال الصيانة أن مصدر هذه الروائح يعود لانسداد خزان المياه المتواجد على سطح من قبل جثة السائحة الكندية" إيلسا لام " والتي كانت جثتها عارية، وملابسها ومقتنياتها الشخصية تطفو على الماء. لتفتح شرطة " لوس انجلوس" تحقيقات مكثفة، خاصة لعلهم بتاريخ فندق "سيشيل" الذي شهد بحالات وفاة وقتل أخرى في السابق.لكن في الأخير تبين للشرطة أن حالة الوفاة كانت عرضية، ولم تكن بفعل فاعل كما ظن الجميع. 

   طالع القصة كاملة

اغرب 5 أماكن تم العثور فيها على الجثث
الخزان الذي عثر على جثة السائحة فيه


 ↚

4/ جثة عجوز مخبأة تحت الأريكة

دعا "الان ديريك" صديقه "دينيس برينج" العجوز المشرد وجليسه في الشرب والذي كان يناهز  الثالثة والسبعين من عمره، للعيش معه في شقته المستأجرة، لكنه أصيب بالذعر لذا بدلاً من تنبيه السلطات ، أخفى السيد ديريك الجثة تحت أريكة مقلوبة.فقد خشي ان تطلب منه السلطات مغادرة شقته بعد وفاة صديقه المشرد.وبعد قيام الجيران بشكوى بسبب الروائح المنبعثة من الشقة، فشلت السلطات في العثور على الجثة، رغم زيارتهم للشقة مرتين.   

وبعد مرور عام على الوفاة، تم استدعاء "ساندرا ويدلوك" ، مأمورة المجلس المتنقل، لتفقد شقة "بريستول" بعد تكرار الشكاوى من الرائحة الكريهة، لكنها فشلت مجددا في ملاحظة الجثة، واعتقدت بأن المرحاض هو سبب الروائح الكريهة.

حيث قالت السيدة ويدلوك: كانت الشقة قذرة والرائحة الكريهة من المرحاض كانت مروعة ، لذا اعتقدنا أن هذا هو المكان الذي تأتي منه الرائحة الكريهة..

 لكن تم اكتشاف الهيكل العظمي "لبرينج" بعد 10 سنوات من وفاته، في عام 2008 ، بعد مغادرة ديريك للشقة.

حيث كانت الجثة لا تزال في وضع الجلوس المستقيم على الأريكة وتشبه "كومة من التراب مع عظام بارزة".

وصف الجيران السيد ديريك ، في الستينيات من عمره ، بأنه "منعزل معرض للخطر". لم يتم توجيه أي تهم جنائية ضده

لان  الطبيب الشرعي رجح أن السيد برينج مات بسبب "ارتفاع ضغط الدم أو الإفراط في الشرب".


جثة عجوز مخبأة تحت الأريكة
دينيس برينج العجوز الذي وجدت جثته تحت الاريكة

 ↚

5/ جثة امرأة في حقيبة بروفيسور جامعة


داهمت الشرطة بروفيسور من جامع" هونغ كونغ" بعد اختفاء زوجته لمدة، حيث قام هذا البروفيسور بالتبليغ عن اختفاء الزوجة المفاجئ، لكنهم شكوا فيه وعند المداهمة تحققت الشكوك
تم فتح تحقيق حول اختفاء الزوجة، وبعدالاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة المتواجدة خارج سكن البروفيسور، تبين لهم أن الزوجة لم تقم بمغادرة السكن اطلاقا وهنا ثارت الشكوك فتوجه رجال الشرطة الى الجامعة وقامو بتفتيش مكتبه، فعثروا على حقيبة كبيرة جدا وبها جثة زوجته عارية تماما، حيث قام بخنقها حتى الموت بسلك كهربائي، والحقيبة بدورها كانت مخبأة في صندوق خشبي. ..
وقد صرحت الشرطة بأهم اشتموا روائح كريهة منبعثة من مكتب البروفيسور وتحديد من الصندوق مما سهل عليهم عملية البحث والعثور على الجثة في الحقيبة.

اغرب 5 أماكن تم العثور فيها على الجثث
الحقيبة التي وجدت بها الجثة

أعدها: محمد دويدي
يحتوي المقال عل  3509 أحرف و 741 كلمة

تعليقات