القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار[LastPost]

غريب جدا: علاقة بين معلمة وتلميذتها: تسفر عن الحمل بجنين

أغرب من الخيال: تلميذة حامل من جنين إثر علاقتها بمعلمتها!

الأحداث الغريبة تحدث دائما، والأخبار العجيبة تصلنا كل مرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية، لكن لم يخطر في بالنا أبدا أننا سنصدم يوما ما بحمل إمرأة من إمرأة أخرى، ففي واقعة أغرب من الخيال حدثت في السعودية بين تلميذة ومعلمتها التي وقعت في غرامها.

تفاصيل قصة حمل تلميذة إثر علاقتها بمعلمتها!

حدثت الواقعة الغريبة في مدينة الدمام السعودية، بين تلميذة غاية في الجمال تتقطر أنوثة وبين معلمتها التي صارت " صبة" إثر هذا الجمال الفائق.
وهذا الهيام الذي أصاب المعلمة تحول إلى شهوة حيوانية، فصارت تلاحق تلميذتها، وتعاملها معاملة خاصة ومختلفة عن باقي قريناتها في الفصل، وأمام براءة التلميذة وعدم فقهها لهذه الأمور، ونتيجة ثقتها بمربيتها، التي كانت تنظر إليها بنظرات شهوانية خاصة، ونتيجة هذا الإهتمام الزائد تطورت الأمور بينهما بشكل سريع، ولم تتنونى المعلمة عن اخبار تلميذتها بأنها صارت جزءا لايتجزء من حياتها، وأنها تعلقت بها لدرجة عدم المقدرة على الإبتعاد عنها، ونتيجة سذاجة التلميذة وعدم فهمها للأمور، صارت تبادل معلمتها القبلات السريعة التي ابتدأت بملامسة الأيادي وملاعبة الشعر، ثم تطورت العلاقة بينهما بشكل سريع إلى أن صارت علاقة جنسية كاملة
علاقة سحاق بين تلميذة ومعلمتها
تطور العلاقة بين المعلمة وتلميذتها

لاتمام قراءة الموضوع إضغط على أيقونة إقرأ المزيد


علاقة المعلمة بتلميذتها تسفر عن جنين!

وإثر شعور التلميذة بوعكة صحية تمثلة بالدوار والقيء المستمر، والتعب والإرهاق، أخذتها والدتها  إلى الطبيب، فصدمت الأم بالتحاليل والفحوصات الأولية، والتي جاء فيها بأن إبنتها حامل، ليتأكد مجددا الطبيب من هذا الحمل، لم تصدق الأم حمل إبنتها لأنها لم تغب عن ناظريها، ولا تخرج إلا برفقتها أو رفقة الوالد.
بدأت الأم باستنطاق ابنتها عن حقيقة هذا الحمل ومن المتسبب فيه، ومن هو والد الجنين، وكيف ومتى حدث هذا؟!
واثر إنهيار الفتاة لأسهلة أمها المستمرة، صارت تدافع عن نفسها ، وتقسم للأم بأنها لم تقم أي علاقة مع أي شاب كان.
 ومع اصرار الطفلة على كلامها، مما دفع الأم لإخبار الأب بالحادثة، وأخير إعترفت الفتاة بأن علاقتها الوحيدة كانت مع معلمتها، خلال السعة أشهر الماضية، لكن والديها لم يصدقانها فكيف يعقل أن تحمل إمرأة من أخرى؟!
التلميذة لم تمارس الجنس إلا مع معلمتها
التلميذة لم تمارس الجنس إلا مع معلمتها
قصة العجوز والجزار المحتال 

واعتقدوا أن إبنتهم تتستر على الجاني، وبعد إصرار الفتاة على كلامها، إهتدى الوالدان إلى فكرة إصطحابها إلى قسم الشرطة علها تخاف وتعترف،
لكن الفتاة لم تغير شيئا في أقوالها، فعجلت الشرطة بإستدعاء المعلمة، وتحت الضغوطات والتهديد إعترفت المعلمة بعلاقتها الجنسية مع التلميذة
 الشرطة تستبعد فرضية حمل إمرأة من أخرى!
لم تصدق الشرطة أقوال المعلمة وتلميذتها، وراودتهم شكوكا بأن زوج المعلمة هو الذي قام بالعلاقة مع الفتاة، وتم إستدعاء الزوج الذي أكد براءته، وعلمت الشرطة بأساليبها الخاصة أن زوج المعلمة والتلميذة لا يعرفان بعضهما البعض.
وبعد التحريات، وإجراء الفحوصات اللازمة " فحص dna" للجنين، جاءت النتائج التي تؤكد معضلة جديدة تتمثل في أن زوج المعلمة هو والد الجنين، فكيف هو والد الجنين وهو لم يرى التلميذة ولم تراه من قبل؟!
والتحريات أثبتت أن وقت وقوع الحمل كان الزوج خارج مدينة الدمام في مهمة عمل رفقة زميل له، وتم التأكد من صحة كلامه بعد تحريات الشرطة عن ذلك.

الشرطة تتأكد أن الزوج والد الجنين رغم أنه لم يلمسها!

بعد تحقيقات وتحريات وإجراء فحوصات مكثفة، تبين للشرطة أنه الزوجة كانت عن زوجها في مكان عمله، وجرى جماع بينه وبين زوجته، وعند عودتها لبيتها لم تجد الوقت الكافي للإغتسال، ولم تدري أنه مازال فيها بعض بقايا زوجها بعد العلاقة، وخلال ممارستها ال مع التلميذة تلك الأمسية نقلت إليها نطاف زوجها مما تسبب للفتاة بوقوع الحمل.
الزوج يطلق المعلمة ويتبنى الجنين بعد زواحه من التلميذة.
قام الزوج بتطليق زوجته الشاذة بعد الفضيحة، وقام بعقد قرانه مع التلميذة، وتبنى الجنين ونسبه إليه بشكل رسمي.
زوج المعلمة يتزوج التلميذة ويعترف بالجنين
زوج المعلمة يتزوج التلميذة ويتبنى الجنين


تعليقات